جرة سيجار أكريليك مع بطانة من خشب الأرز - مرطبات أكريليك
جرة سيجار أكريليك مع بطانة من خشب الأرز - مرطبات أكريليك
جرة سيجار أكريليك مع بطانة من خشب الأرز - مرطبات أكريليك
جرة سيجار أكريليك مع بطانة من خشب الأرز - مرطبات أكريليك
جرة سيجار أكريليك مع بطانة من خشب الأرز - مرطبات أكريليك
  • جرة سيجار أكريليك مع بطانة من خشب الأرز - مرطبات أكريليك
  • جرة سيجار أكريليك مع بطانة من خشب الأرز - مرطبات أكريليك
  • جرة سيجار أكريليك مع بطانة من خشب الأرز - مرطبات أكريليك
  • جرة سيجار أكريليك مع بطانة من خشب الأرز - مرطبات أكريليك
  • جرة سيجار أكريليك مع بطانة من خشب الأرز - مرطبات أكريليك

جرة سيجار أكريليك مع بطانة من خشب الأرز

sku:Cigars Acrylic Humidor Jar with Cedar Wood Lining/100PCS
احتفظ بنضارة السيجار لفترة طويلة مع مرطب الأكريليك الخاص بنا! مادة أكريليك عالية الجودة ، سيجار سيجار شفاف عالي الجودة. لن يرفض أي محب للسيجار أبدًا جرة سيجار جميلة كهدية.

1. مادة أكريليك عالية الجودة ، مرطب سيجار شفاف عالي الدقة بشكل عام.

2. حلقة الاحتفاظ مع حشية مطاطية مثبتة ، محكمة الإغلاق ، مقياس رطوبة خارجي علوي ، سهل القراءة ، بطانة منخفضة من خشب الأرز ، مرطب مستطيل (لا حاجة للتثبيت ، مباشرة في علبة السيجار).

3. الطول 7.28 بوصة ، القطر 5 بوصات ، وفقًا لحجم السيجار ، يمكن تحميل حوالي 15-20 سيجارًا.

4. احتفظ بنضارة السيجار لفترة طويلة مع مرطب الأكريليك الخاص بنا! تحتوي على بطانات من خشب الأرز الإسباني الأصيل والتي تقوم بعمل رائع لامتصاص الرطوبة.

5. لن يرفض أي محب للسيجار مرطبًا جميلًا كهدية ، ومنتجنا يناسب هذه الفاتورة. إنها تقدم هدية ممتازة ، بفضل تصميمها الراقي وجاذبيتها.

$ 7.8~10.5

مرطبات سيجار أكريليك مع بطانة من خشب الأرز - مرطبات أكريليك


كما يقول المثل ، "السيجار للرجال كما العطور للنساء". في الواقع ، إنه أكثر من مجرد عطر. جميع الإكسسوارات التي تجعل المرأة تبدو أنيقة. بالنسبة للرجال ، السيجار أفضل من كل شيء. سحر الإنسان ليس في المظهر بل في الذوق والموقف من الحياة! جرة سيجار أكريليك سيجار ، كعلامة تجارية هدايا للسيجار ، تطور ، تنتج وتبيع في واحدة. التركيز على تجربة العميل ، كل منتج له خصائصه الخاصة. لن تخيب املك ابدا لتحسين سحرك الشخصي وذوق حياتك ، فإن جرة سيجار أكريليك سيجار تستحق حيازتك.


جرة مرطب أكريليك ، علب سيجار أكريليك


1. مادة أكريليك عالية الجودة ، مرطب سيجار شفاف عالي الدقة بشكل عام .

2. حلقة الاحتفاظ مع حشية مطاطية مثبتة ، محكمة الإغلاق ، مقياس رطوبة خارجي علوي ، سهل القراءة ، بطانة منخفضة من خشب الأرز ، مرطب مستطيل (لا حاجة للتثبيت ، مباشرة في علبة السيجار).

3. الطول 7.28 بوصة ، القطر 5 بوصات ، وفقًا لحجم السيجار ، يمكن تحميل حوالي 15-20 سيجارًا.

4. احتفظ بنضارة السيجار لفترة طويلة مع مرطب الأكريليك الخاص بنا! تحتوي على بطانات من خشب الأرز الإسباني الأصيل والتي تقوم بعمل رائع لامتصاص الرطوبة.

5. لن يرفض أي محب للسيجار مرطبًا جميلًا كهدية ، ومنتجنا يناسب هذه الفاتورة. إنها تقدم هدية ممتازة ، بفضل تصميمها الراقي وجاذبيتها.


جرة مرطب أكريليك ، علب سيجار أكريليك


هدية لزوجي الذي يحب السيجار لكنه ليس متعصبًا. قال إنه كان يستخدم سابقًا حاوية Tupperware وكان ذلك جيدًا. هذا بالتأكيد رفع المستوى ، يعمل بشكل رائع ويبدو لطيفًا. لا تشغل مساحة كبيرة ولكنها تحمل القليل جدًا. نوصي.


جرة مرطب أكريليك ، علب سيجار أكريليك

aaa

حول تخصيص الاكريليك:




جميع منتجات الأكريليك الخاصة بنا مخصصة ، ويمكن تصميم المظهر والهيكل وفقًا لمتطلباتك ، وسيفكر مصممنا أيضًا وفقًا للتطبيق العملي ويقدم لك أفضل النصائح المهنية.




التصميم الإبداعي:




سنقوم بالتصميم وفقًا لوضع منتجك في السوق والتطبيق العملي ، وتحسين صورة منتجك وتجربتك المرئية.




الخطة الموصى بها:




إذا لم يكن لديك متطلبات واضحة ، فالرجاء تزويدنا بمنتجاتك ، وسيوفر لك مصممنا المحترف العديد من الحلول الإبداعية ، ويمكنك اختيار الأفضل ، كما نقدم خدمة OEM و ODM.




حول الاقتباس:




سيقدم لك مهندس عرض الأسعار عرض أسعار شامل ، ويجمع بين كمية الأمر ، وعمليات التصنيع ، والمواد ، والهيكل ، وما إلى ذلك.




إنها ظاهرة مثبتة في البيع بالتجزئة وهي أن شاشة العرض الجذابة المصنوعة من الأكريليك تزيد المبيعات ، تعرف على المزيد حول إنتاجنا الداخلي للمنتجات المخصصة واتصل بنا اليوم!




NO.1 - أكثر من 18 عامًا من الخبرة في تصنيع وتصدير الأكريليك.


رقم 2 - قدرة إنتاجية كافية بأكثر من 150 عاملاً.


NO.3 - سعر المصنع مباشرة.


رقم 4 - جودة العلامة التجارية.


رقم 5 - توافق المواد مع معايير الاتحاد الأوروبي.


رقم 6 - ضمان الجودة ، حيث نقوم بفحص الجودة وفقًا لنظام الجودة SGS.


رقم 7 - تجربة تسوق وقفة واحدة.


رقم 8 - الطلبات الصغيرة متوفرة.


رقم 9 - خدمة احترافية مخصصة.




التعليمات




س: هل أنت شركة تجارية أو مصنع مباشر؟


ج: نحن مصنع مباشر في الصين منذ عام 2020.




س: إذا كنت تبيع إلى دول مختلفة؟


ج: نعم ، نبيع لجميع أنحاء العالم.




س: هل تقدمون عينة؟ هل هو مجاني أم إضافي؟


ج: بالتأكيد ، يمكن إرسال عيناتنا للتقييم في أي وقت. يجب دفع تكلفة العينة.




س: ما هي مدة التسليم؟


ج: الوقت العينة: 3-7 أيام عمل.


ب: طلب بالجملة: نظرًا لأن جميع منتجاتنا مخصصة ، لذلك ليس لدينا مخزون ، وعادة ما يكون وقت التسليم لدينا هو 25-40 يوم عمل.




س: ما هي شروط الدفع الخاصة بك؟


ج: عادة ما نقبل ويسترن يونيون للدفع بالعينة ، T / T وضمان التجارة للطلب بالجملة.


ب: الدفعة <= 2000 دولار أمريكي ، نود استلام المبلغ بالكامل مقدمًا بسبب رسوم المعالجة.


الدفع> = 2000 دولار أمريكي ، 40٪ T / T مقدمًا ، الرصيد قبل الشحن ، التقاط الصور للتأكيد.




未标题-1.jpg



Related Product

Chat with us